احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على السياحة في كابادوكيا في الشتاء
كابادوكيا في الشتاء

كابادوكيا في الشتاء والأنشطة التي يجب القيام فيها

 

كابادوكيا من اجمل المدن السياحية في تركيا والتي لها أهمية كبيرة في السياحة في تركيا حيث يزورها العديد من السياح من جميع انحاء العالم كما تعتبر كابادوكيا في الشتاء من المواسم السياحية عكس مايعتقد الجميع ان فصل الصيف هو من اهم المواسم ولكن العكس الصحيح حيث يوجد العديد من الأماكن السياحية الشتوية في كابادوكيا التي يمكن زيارتها لآسيما عن الأنشطة الترفيهية في كابادوكيا التي يمكن ممارستها مثل ركوب المنطاد والدرجات الجبلية. 

 

كابادوكيا في الشتاء

 

كابادوكيا في الشتاء 

 

يعود تاريخ كابادوكيا إلى 2500 قبل الميلاد من العصر البرونزي في عصور ما قبل التاريخ .أصبح مركزًا تجاريًا تحت الحكم الآشوري حوالي عام 2000 قبل الميلاد. منذ ذلك الحين ظهرت العديد من الحضارات في المنطقة وذهبت وتركت كل منها بصماتها التاريخية. هذا جعل كابادوكيا محض اهمتام السياح من جميع العالم والأن سوف نتعرّف على ابرز الأماكن السياحية الشتوية في كابادوكيا. 

 

كابادوكيا في الشتاء

 

قلعة أوشيسار 

 

قلعة أوشيسار من اجمل القلاع في كابادوكيا والتي تعد من  ابرز المعالم التاريخية التي تعتبر مصدر جذب للسياح حيث تتضم معالم تاريخية من كنائس بيزنطية بلأضافة للوحات محفورة على الجدران مما اعطى لقلعة أوشيسار من ضمن اجمل الأماكن السياحية في كابادوكيا التي ينصح بزيارتها في الشتاء او في الصيف لان تستحق الزيارة. 

 

اقرأ ايضاً : السياحة في كابادوكيا 

كابادوكيا في الشتاء

 

متحف جوريم 

 

متحف جوريم المعروف لدى عشاق السياحة في كابادوكيا حيث يعتبر هذا المتحف من اهم المتاحف في كابادوكيا التي يجب زيارته في فصل الشتاء حيث يضم العديد من ابرز المعالم التاريخية للكنائس البيزانطية لآسيما عن اللوحات الفسيسفسائية التي تزين الكنائس التي تم ادراجها ضمن منظمة اليونسكو اذا كنت من عشاق التاريخ فننصحك بزيارة متحف جوريم لان سوف يسحرك بمعالمه التاريخية. 

 

كابادوكيا في الشتاء

 

متحف زلفي 

 

متحف زلفي الغني عن التعريف يعد من متاحف كابادوكيا التي تستحق الزيارة حيث يضم العديد من المعالم التاريخية في داخله المبنية على الطراز البيزنطي  

 

اقرأ ايضاً : اجمل مراكز التزلج في تركيا

كابادوكيا في الشتاء

 

أورجوب 

 

اورجوب من ابرز الأماكن السياحية في كابادوكيا التي ينصح بزيارتها في فصل الشتاء تتميز بأطلالتها الجميلة حيث يزداد جمالها في فصل الشتاء  

 

كابادوكيا في الشتاء

 

ركوب المنطاد 

 

من اهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في كابادوكيا في فصل الشتاء هي اخذ جولة في سماء كابادوكيا والتمتع بجمال المعالم السياحية التاريخية في كابادوكيا المغطاط بالثلج.

 

اقرأ ايضاً : اسعار ركوب المنطاد في كابادوكيا

كابادوكيا في الشتاء


ركوب الخيل في كابادوكيا

 

بالنسبة لعشاق ركوب الخيل فأن كابادوكيا تمنحك فرصة لأستكشاف كابادوكيا والتمتع بجمال المعالم التاريخية والتلال المدببة في وسط الاجواء الشتوية الثلجية كما يعتبر ركوب الخيل في كابادوكيا من الانشطة التي يمكن ممارستها في فصل الشتاء.

 

كابادوكيا في الشتاء

 

ركوب الدرجات

 

من اجمل الأنشطة في كابادوكيا ركوب الدراجات والقيام بمغامرة بين التلال والهضبات والعيش لحظات لاتنسى مع الاصدقاء والتمتع بجمال كابادوكيا المغطاط بالثلج .

 
 
كابادوكيا في الشتاء

 

خدماتنا :

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2021 جميع الحقوق محفوظة