احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل القرى القريبة من اسطنبول
اجمل القرى القريبة من اسطنبول

تعرّف على اجمل 7 قرى قريبة من اسطنبول 

 

أذا كنت من عشاق ريف اسطنبول وتريد قضاء الوقت في أحضان الطبيعة بعيداً ولكن لاتعلم عن أماكن القرى القريبة من اسطنبول لأجل ذلك سوف ناخذك بجولة على اجمل القرى القريبة من إسطنبول التي تتميز بأجوائها الساحرة واطلالتها الجملية على الجبال والبحيرات 

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اجمل القرى القريبة من اسطنبول 

 

1-قرية كاراكلي 

 

قرية كاراكلي او كما تسمى بالتركية (taraklı köyü) تعد من القرى القريبة من اسطنبول الواقع في الشمال الغربي مايميز هذه القرية هي كثافة الأشجار الموجودة فيها لآسيما عن الشلالات والبحيرات الجميلة أذا كنت من عشاق التخييم في أحضان الطبيعة فننصحك بزيارة قرية كاراكلي . 

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا  

القرى القريبة من اسطنبول

 

2-قرية جوليازي 

 

قرية جوزليازي تعتبر من اجمل القرى القريبة من اسطنبول مايميز هذه القرية هي البيوت الرومانية القديمة التي يصل عمرها 455 سنة مما جعلها محض اهتمام السياح للتعرّف على هذه القرية التاريخية . كما تعد ايضاً قرية جوليازي بأطلالتها الساحرة وبمساحتها الخضراء الجميلة لآسيما عن هوائها النقي وبحيراتها الصافية التي يتم صيد الأسماك فيها التي تعتبر من الأنشطة التي يمارسها أهالي القرية. 

 

القرى القريبة من اسطنبول

 

3-قرية ريفا اسطنبول 

 

قرية ريفا الساحلية من اجمل القرى التي ننصحك بزيارتها بصحبة العائلة لأنها تتمتع بأطلاتها الساحرة على الجبال والوديان لآسيما عن اطلالتها المباشرة على البحر الأسود كما ان القرية تتضم شواطئ خاصة للعائلات وجلسات مباشرة على البحر ومساحات كبيرة في الغابات من اجل التخييم . 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول

القرى القريبة من اسطنبول

 

4-قرية كارتبه 

 

قرية كارتبه قد تكون معروفة لدى الجميع لأنها تعتبر من الأماكن السياحية الشتوية في تركيا حيث تتربع على قمة جبل كارتبه الذي يتم فيه بعض الفعليات والأنشطة الشتوية فيه مثل ركوب الدرجات الثلجية والتزلج وركوب التلفريك لآسيما عن المطاعم والمقاهي المنتشرة في القرية التي تتمتع بأطلالة البانورامية الساحرة. 

 

القرى القريبة من اسطنبول

 

5-قرية بولونيزكوي  

 

القرية البولندي او كما تسمى بالتركية (polonezköy) هذه القرية تعد من اشهر القرى في تركيا التي تبعد عن اسطنبول مسافة ساعة ونصف بالسيارة مما جعلها من القرى السياحية القريبة من اسطنبول التي ينصح بزيارتها بصحبة العائلة او الأصدقاء حيث يمكن التخييم والشواء في القرية والتمتع بلأمناظر الطبيعية الساحرة. 

 

اقرأ ايضاً : اجمل القرى في تركيا 

القرى القريبة من اسطنبول

 

6-قرية أغوا  

 

هذه القرية من اكثر القرى زيارتاً لانها تعد من أقرب القرى السياحية لأسطنبول حيث تتميز بشلالاتها وغاباتها والأشجار الكثيفة كما يتم زيارتها في فصل الصيف لأنها تعد من الأماكن المطلة على البحر الأسود حيث يقصدها السياح من اجل القيام بلسباحة في البحر كما يوجد قسم خاص للعائلات .  

 

القرى القريبة من اسطنبول

 

7-قرية غريبجي 

 

قرية غريبجي او كما تسمى في التركية (Garipçe Köyü) تعتبر من اشهر القرى القريبة في اسطنبول ومن اجمل القرى في تركيا التي تعتبر من الأماكن الجذب السياحي لانها تتمتع بأجواء جميلة وهادئة جداً لآسيما عن مساحاتها الخضراء وصفاء هوائها مم يجعلها وجهة محببة لعشاق الطبيعة بعيداً عن ضجيج المدن . 

 

اقرأ ايضاً : الشمال التركي 

القرى القريبة من اسطنبول

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2021 جميع الحقوق محفوظة