احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على افضل المنتجعات في تركيا التي ينصح بها لعام 2022
المنتجعات السياحية في تركيا

أفضل 10 المنتجعات السياحية في تركيا 

 

افضل المنتجعات في تركيا الذين يبحثون عنها المسافرين حيث يتوفر العديد من المنتعجات الفخمة في تركيا التي توفر افضل الخدمات للمسافرين ناهيك عن الأنشطة المائية وركوب الأمواج والفخامة التي تتميز فيها المنتجعات.بلإضافة إلى ذلك تقديم اجود أنواع المأكولات التركية والعالمية. في هذا المقال سوف نقدم للمسافر افضل المنتجعات التي حصلت على تقييمات ممتازة بسبب حسن معاملتها والخدمات والأنشطة التي توفرها للمسافرين.

 

 

1- فندق كمبينسكي بارباروس باي (Kempinski Hotel Barbaros Bay)

 

المنتجعات في تركيا

 

فندق كمبينسكي بارباروس باي يقع في بودروم هو منتجع من افضل المنتجعات في تركيا الفاخرة الذي يوفر شاطئ خاص والأنشطة ركوب الأمواج والغوص والعديد من الأنشطة كما يوفر قسم خاص للعائلات. منتجع كمبينسكي بارباروس باي حصل على تقييمات ممتازة بسبب جودة الخدمة التي يوّفرها للمسافر وحسن المعاملة . أسعار الأقامة في هذا المنتجع تختلف على حسب المواسم وعلى حسب تاريخ القدوم حيث يتم تعديل على الأسعار في وقت الموسم الصيفي . 

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في بودروم 

2- جيبسوفيليا هوليداي فيليدج (Gypsophila Holiday Village)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

يقع منتجع جيبسوفيليا هوليداي فيليدج بين ألانيا وسيدا وهو منتجع من المنتعجات الأقتصادية في تركيا الذي يضم 404 غرفة مطلة على البحر مباشر وعلى حديقة المنتجع ويتوفر به ايضاً مسبح خاص ومركز لياقة بدنية ومطعم يقدم المأكولات الغربية والتركية بلأضافة لصالات العاب للأطفال . 

 

3- منتجع وسبا هيلتون دالامان (Hilton Dalaman Resort)

 

المنتجعات في تركيا

 

هو منتجع حائز على جائزة من افضل المنتجعات في تركيا يقع على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من فندق ساريجيرم. يحتوي المنتجع على شاطئه الخاص مع كراسي سباحة خاصة بالإضافة إلى 10 مسابح داخلية وخارجية. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية لآسيما عن غرف الملكية وغرف رجال الأعمال بلأضافة لوجود اكثر من 23 مطعماً من المأكولات الغربية العالمية والمحلية التركية.  

 

اقرأ ايضاً : اجمل 6 شواطئ في انطاليا

4- فندق رويال وينجز (Royal Wings Hotel)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

يقع فندق رويال وينجز على بعد 18 كيلومترًا من وسط مدينة أنطاليا ويعتبر من افخم المنتجعات في انطاليا التي حصلت على تقييمات ممتازة من المسافرين . يوفر المنتجع العديد من المسابح الخاصة واقسام خاصة للعائلات والمطاعم الفاخرة وصالات الرياضة وقسم خاص للألعاب الأطفال لآسيما المناظر الطبيعية وعن اطلالة الغرف المطلة على بحر ايجه حيث يبعد المنتجع عن الشاطئ 5 دقائق سيراً على الأقدام .  

 

5- فندق بيلكيز بيتش كلوب (Club Belcekiz Beach Hotel)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

من المنتجعات الأكثر شعبية وزيارةً منتجع فندق بيلكيز بيتش كلوب الذي يعتبر من افضل المنتجعات الأقتصادية في تركيا حيث يتميز بلهدوء واطلالة الغرف المطلة على البحر والجبال كما يوفر المنتجع للمسافر مسبح خاص بلأضافة إلى أربعة مطاعم على طراز البوفيه وصالات العاب رياضية واقسام خاصة للعائلات ورجال الأعمال . 

 

اقرأ ايضاً : افضل المطاعم في انطاليا

6- فندق دي مارمريس (D-Hotel Maris)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

من الأشياء الرائعة في هذا المنتجع هو اطلالة المسبح مباشرة على البحر والمناظر الطبيعية التي تحيط في المنتجع كما يوجد مسارات خاصة مطلة على البحر وانشطة بحرية مثل ركوب درجات المائية والغوص في البحر . يضم الفندق اكثر من 600غرفة مبنية بذوق رفيع فاخر مطلة على البحر ومطاعم توفر الأطعمة الغربية والشرقية وصالات العاب رياضية ومنتجع صحي متكامل الخدمات.  

 

7- منتجع كاليستا (Calista Luxury Resort)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

يقع هذا المنتجع على بعد ساعة من مطار أنطاليا . منتجع شاطئي شامل يوفر العديد من الخدمات منها خمسة ملاعب تنس مضاءة للعب الليلي وملاعب كرة القدم ومنتجع صحي ضخم يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء.يضم المنتجع 10 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية . 

 

اقرأ ايضاً : منتجع ارض الأساطير انطاليا

8- فندق رويال دراجون (Royal Dragon Hotel)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

المنتجع مبني على الطراز الصيني مما يعطي طابع خاص ويعتير من اجمل المنتجعات السياحية في تركيا حيث يجمع هذا المنتجع الفاخر بين الهندسة المعمارية الصينية التقليدية ووسائل الراحة الحديثة . يضم المنتجع العديد من الأنشطة المائية مثل الألعاب المائية وصالة البولينغ وغرفة اللياقة البدنية الخارجية. تحتوي جميع الأقسام الخاصة للضيوف الذين يفضلون الاسترخاء بالداخل بدلاً من السباحة. 

 

9- باروت لارا (Barut Lara)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

باروت لارا من افخر المنتجعات في تركيا الذي يقع على بعد 10 كيلو متر من مطار انطاليا يتميز بأطلالة على البحر وبالمسابح الخاصة الداخلية والخارجية الذي يوفرها للزبائن وحمام تركي مع غرفة لياقة بدنية مجهزة جيدًا للضيوف بلإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال مما يجعل هذا المنتجع أحدى أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا. 

 

 10- ديلفين ديفا بريميير (Delphin Diva Premiere)

 

المنتجعات السياحية في تركيا

 

يقع فندق ديلفين ديفا بريميير على بعد تسعة أميال فقط من وسط مدينة أنطاليا وهو من المنتجعات السياحية في تركيا حيث يوفر الكثير من الأنشطة مثل مسابح خاصة للعائلات وصالات العاب تنس وصالات بولينغ ومطاعم عالمية توفر المأكولات العالمية وغرف مطلة على البحر مباشرة  

 

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 


 


 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2022 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة