احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على افخم مول اوف اسطنبول تركيا
مول اوف اسطنبول

مول اوف اسطنبول من ابرز الوجهات السياحية في مدينة اسطنبول حيث يتربع المول على مساحة 14 هكتاراً مما يجعله من اكبر مولات اسطنبول حيث يضم 4 أبراج سكنية و350 محلات تجارية مما جعل مول اوف اسطنبول من اهم الوجهات التسوق في اسطنبول

 

مول اوف اسطنبول

من الأشياء التي يوفرها مول اوف اسطنبول هو تعدد الماركات التجارية والملابس العالمية والمحلية بلأضافة للمتاجر الأثاث المنزلي متاجر الهداية والكثير من المتاجر التي تلبي احتياجات السائح والسكان المحليين .  

 

اقرأ ايضاً : الأماكن السياحية في اسطنبول  

مول اوف اسطنبول

 

كما ايضاً يتم توفير أماكن مخصصة للأطفال مما يعطي لهم فرصة قضاء اجمل الأوقات بلعب بلألعاب المخصصة لهم مما يجعل مول اوف اسطنبول من الأماكن السياحية العائلية في اسطنبول

 

مول اوف اسطنبول

 

من الأشياء ايضاً التي تتواجد في مول اوف اسطنبول هو حديقة التراث التي تعرض بعض المنسوجات المصنوعة يدوياً التي تعد من الفنون القديمة التي تشتهر فيها تركيا  

 

اقرأ ايضاً : فينيسيا مول اسطنبول

مول اوف اسطنبول

 

يضم مول اوف اسطنبول اضخم قاعة سينما فاخرة التي تعرض اجمل الأفلام العالمية والتركية ايضاً ويعد من قاعات السينما المعدة بأفضل التجهيزات والمعدات السينمائية التي توفر للمشاهد افضل جودة ومتعة في مشاهدة الأفلام. 

 

مول اوف اسطنبول

 

مايميز مول اوف اسطنبول هو الأبراج السكنية الفاخرة حيث يعد من اجمل المجمعات السكنية الفاخرة في اسطنبول حيث يضم 657 شقة سكنية فاخرة مما يجعله فرصة جملية للمستثمرين في شراء شقة في مجمع فاخر يضم جميع المرافق الخدمية لآسيما عن اطلالة المجمع البنورامية على مدينة اسطنبول . 

 

اقرأ ايضاً : اجمل الجزر في اسطنبول

مول اوف اسطنبول

 

يجذب مول أوف اسطنبول الانتباه باعتباره اضخم مراكز التسوق في تركيا بتصميمه الفريد وبأقسامه وبعدد متاجره مما جعله يحصل على العديد من الجوائز الدولية حتى أثناء مرحلة التطوير وحصل على جوائز كبرى في فئتي "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" و "أفضل مشروع تطوير مركز تسوق" في جوائز العقارات الأوروبية 2011. حصل أيضًا على جائزة "مشاريع الإنجاز العالي في المستقبل" في حفل توزيع جوائز RLI العالمية لعام 2011 التي نظمتها مجلة التجزئة والترفيه الرائدة في العالم. 

 

مول اوف اسطنبول


اين يقع مول اوف إسطنبول  

 

يقع مول أوف اسطنبول في منطقة باشاك شهير التي تتربع بأحدى المناطق التي تضم شبكة طرق السريعة tem التي تربط بين قسم الاوربي والاسيوي مما يجعل الوصول لمول اوف إسطنبول سهلاً حيث يمكن استخدام شبكة المترو او الباصات العامة.

 

اوقات عمل مول اوف اسطنبول 

 

من الأحد إلى الخميس من 10:00 صباحاً إلى 22:00 مساءً 
بالنسبة ليومين الجمعة والسبت من ساعة 10:00 صباحاً حتى 22:00 مساءً  

  

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2022 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة