احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على افضل منتجعات انطاليا التي ينصح بها
افضل منتجعات انطاليا

تعرّف على افضل منتجعات انطاليا

 

انطاليا التركية المدينة السياحية التي توفر افضل المنتجعات السياحية في انطاليا والتي تتميز بأفضل الخدمات السياحية والنظافة وحسن المعاملة مع المسافرين واطلالاتها الساحرة على البحر لاجل ذلك لقد اعددنا لكم تقرير عن افضل منتجعات انطاليا التي ينصح بها الحلصلة على تقييمات ممتازة وايضاً عن افضل منتجعات انطاليا للعوائل التي ينصح بالاقامة بها مع العائلة.  

 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في انطاليا 

افضل منتجعات انطاليا 

 

تعتبر انطاليا من ابرز المدن السياحية المهمة في السياحة في تركيا لانها تضم العديد من الاماكن السياحية والمعالم الاثرية التاريخية مما يجعلها مقصد لجميع السياح من كافة انحاء العالم مما جعل مدينة انطاليا توفر افضل المنتجعات السياحية بكثرة حيث سوف نتعرّف على ابرزها في النصوص التالية.

 

منتجعات انطاليا

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في انطاليا 

منتجع رويال هوليداي Royal Holiday Resort 

يعد هذا المنتجع من افضل منتجعات انطاليا التي يعد تصنيفها في فئات المنتجعات 5 نجوم في انطاليا والذي يقع على شاطئ لارا السياحي مما يوفر اطلالة ساحرة على البحر والجبال الخضراء ويتميز المنتجع بأفضل الخدمات التي يوفرها للمسافرين وحصل على تقييمات ممتازة. 

 

افضل منتجعات انطاليا

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا

ريجنوم كاريا جولف آند سبا ريزورت  Regnum Carya Golf Resort & Spa
 من ضمن قائمة افضل منتجعات انطاليا يتربع هذا المنتجع حيث ايضا يتميز بأطلالته على البحر كما يوفر المنتجع شاطئ خاص يضم اجمل الانشطة السياحية مما يعطي الفرصة للقيام بأنشطة الصيفية والتقاط الصور التذكارية حيث ان اغلب غرف المتنتجع مطلة على البحر مما جعله يحصل على تقييمات ممتازة ايضاً. 

 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : اجمل 7 شلالات انطاليا

منتجع تيتانيك Titanic 

هذا المنتجع الغني عن التعريف بحسن خدماته ونظافة الغرف وفخامتها حيث يقصده العديد من المسافرين حول العالم للاقامة فيه حيث يوفر المنتجع اطلالة ساحرة على البحر مباشرة شاطئ لارا والخدمات الراقية والمطاعم والمرافق الترفيهية . 

 

افضل منتجعات انطاليا  

اقرأ ايضاً : السياحة في انطاليا 

منتجع دلفين امبريال Delphin Imperial  
منتج دلفين امبريال من منتجات انطاليا التي ينصح بها حيث حصل على تقييمات ممتازة من الزوار بجودة خدماته ونظافة غرفه المطلة على البحر ايضا وتوفير العديد من المرافق الخدمية كما يبعد المنتعج عن مركز مدينة انطاليا مايقارب اربعة عشر كيلو متر. 

 

افضل منتجعات انطاليا  

اقرأ ايضاً : افضل 6 مطاعم في انطاليا

منتجع بيليس ديلوكس Bellis Deluxe
من ضمن قائمة افضل منتجعات انطاليا منتجع بيليس ديلوكس والذي يتميز بموقع الذي يجمع جمال الطبيعة واطلالة البحر كما ان المنتجع حصل على اراء وتقيمات جيدة مما يجعله من المنتجعات في انطاليا التي ينصح بالأقامة فيها 
 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : اجمل 6 شواطئ في انطاليا

منتجع بورتو بيلو Porto Bello 

يطل اغلب غرف هذا المنتجع على شاطئ كونيالتي في انطاليا كما يوفر العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الممتازة ونظافة الغرف مما جعله من منتجعات انطاليا التي يقصدها المسافرون للاقامة فيه. 
 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : قرية أليمبوس في انطاليا

منتجع ليماك اركاديا جولف Limak Arcadia Golf

من المنتجعات السياحية في انطاليا يتربع هذا المنتجع الذي يعد من ضمن قائمة منتجعات 5 نجوم في انطاليا المطلة على البحر المتوسط وتتميز بجودة خدماتها ونظافة الغرف التي اغلبها مطلة على البحر وتوفير شواطئ خاصة لآسيما عن المطاعم وملعب تنس التي من مرافق الترفيهية في المنتجع. 


افضل منتجعات انطاليا

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 

 

من ضمن تقريرنا عن افضل منتجعات انطاليا لابد من اضافة قسم خاص عن افضل منتجعات عائلية في انطاليا حيث ان انطاليا توفر للمسافرين العوائل افضل 5 منتجعات في نطاليا للعوائل نبدأ اولاً : 

 

منتجعات انطاليا

 

اقرأ ايضاً : حديقة الحيوان في اسطنبول 

فندق كلوب فالكون أنطاليا Club Falcon Hotel Antalya 

يعد هذا المنتجع من منتجعات انطاليا للعوائل الذي يتميز بطرازه المعماري الفريد ونظام غرفه الانيقة المطلعة على البحر مباشرة حيث يوفر العديد من المرافق الترفيهة واماكن مخصصة للأطفال ومسبح خاص .  

 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : برنامج سياحي في تركيا 

أنطاليا فندق سي لايف فاميلي Sea Life Family Hotel Antalya 

من قائمة منتجعات العائلية في انطاليا التي حصلت على تقييمات ممتازة من المسافرية الذي يتميز بمساحته الكبيرة وغرفه الواسعة المطلة على البحر وعلى الغابات الخضراء لآسيما عن مرافقه الترفيهية المناسبة للاطفال . كما ان المنتجع يبعد عن مطار انطاليا حوالي 21 كم مما يجعله من المنتجعات القريبة من مطار انطاليا   

 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في تركيا 

فندق أكرا أنطاليا Acra Hotel Antalya 

 من افضل منتجعات انطاليا العائلية التي توفر اقامة مريحة ومناسبة للعوائل التي تقدم نظام الغرف السويت المطلة على البحر وبأسعار مناسبة جداً للعائلات كما توفر العديد من المرافق الترفيهية للعائلات والمطاعم المطلة على البحر كما ان هذا المنتجع يبعد عن مطار انطاليا حوالي 13 كلم . 

 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : تعرّف على اجمل شيئ في تركيا 

فندق ريكسوس أنطاليا Rixos Antalya Hotel 

 من افضل منتجعات انطاليا للعوائل على النواحي من نظافة الغرف وواسعتها واطلاتها على البحر مباشرة والمرافق الترفيهية والمطاعم كل هذا جعل منتجع ريكسوس من افضل منتجعات انطاليا التي تلبي جميع احتيجات المسافريين لقضاء عطلة مريحة ومليئة بالترفيه والمتعة. 

 

افضل منتجعات انطاليا

 

 اقرأ ايضاً : منتجع ارض الاساطير في انطاليا

هوليداي إن أنطاليا Holiday Inn

من منتجعات العائلية في انطاليا منتجع هوليداي إن الذي يعد من المنتجعات الجيدة في انطاليا التي توفر جميع مستلزمات المسافرين من غرفة وصالات اجتماع ومطاعم ومرافق خدمية ترفيهة للعائلات كما ان الفندق يبعد 10 كم من مطار انطاليا وعن شاطئ لارا 1.5 كم  

 

افضل منتجعات انطاليا

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة