احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل جولات سياحية في طرابزون
جولات سياحية في طرابزون

اجمل جولات سياحية في طرابزون

 

في هذا التقرير سوف نتعرّف على اجمل الرحلات وجولات سياحية في طرابزون التي تقدمها شركة فردوس الحياة التي تتضم اجمل القرى في الشمال التركي التي ينصح بزيارتها اثناء السفر الى طرابزون فتعرّف عليها في هذا التقرير . 

 

سيارة مع سائق في طرابزون

 

السياحة في طرابزون 

 

تُعدُّ مدينة طرابزون "عروس الشمال التركي" إذ يقصدها السياح من مختلف الأقاليم الداخلية وجميع أنحاء العالم. تمتاز هذه المدينة بجاذبيتها الرائعة وتعتبر واحدة من أجمل مناطق السياحة في تركيا. تقع في شمال تركيا وتطل على البحر الأسود مما يمنحها مناظر طبيعية ساحرة.

 

اجمل جولات سياحية في طرابزون 

 

في السطور التالية سوف نضع لكم قائمة بأجمل الرحلات سياحية في طرابزون التي توفرها شركة فردوس الحياة .

 

جولة ايدر

 

جولة الى مرتفعات قرية ايدر من ابرز جولات سياحية في طرابزون حيث يمكن للزوار هنا الاستمتاع بمغامرات مثيرة مثل القفز بالحبل بين ضفتي النهر وجلسات التجديف في أجواء رائعة. لا يمكن تفويت فرصة زيارة الحمامات المعدنية التي تعتبر مشهورة بمياهها الكبريتية المفيدة للصحة. بعد ذلك، نتوجه إلى الاستمتاع بمناظر رائعة للشلالات. وفي النهاية يتم العودة إلى الفندق.

 

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : السياحة في تركيا 

جولة حيدر نبي

 

جولة حيدر حيث تعتبر واحدة من جولات سياحية في طرابزون الرائعة التي ينصح بالقيام بها مع العائلة. تبدأ الجولة بالانطلاق إلى هضبة حيدر نبي، التي ترتفع أكثر من ألف ومئتي متر فوق سطح البحر. يتبع ذلك زيارة مغارة تشال، حيث يمكن التجول وتصوير الشلال الساحر الموجود داخلها والاستمتاع بمناظرها الخلّابة. 

 

بعد ذلك، يُتاح للزوار الفرصة لاستكشاف بحيرة سيرا، المعروفة أيضًا ببحيرة البط حيث يمكنهم التجول بالقارب داخل البحيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة بها. وفي النهاية، سيتم ترتيب العودة إلى الفندق لاستكمال رحلة يوم مذهلة.

 

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : المعالم السياحية في طرابزون 

جولة اوزنجول 

 

"جولة اوزنجول من اجمل الرحلات وجولات سياحية في طرابزون واكثرها شعبية في الشمال التركي حيث سوف يتم زيارة بحيرة اوزنجول والجلوس في المطاعم المطلة على البحيرة واخذ الصور التذكارية والقيام ببعض الانشطة السياحية مثل جولة في بحيرة اوزنجول والقيام بجولة سفاري بالدرجات وتجربة الزبلاين في اوزنجول والعودة مساء الى الفندق . 

 

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في اسطنبول 

جولة دير سوميلا 

 

دير سوميلا الذي يُعد واحدًا من المعالم الثقافية والتاريخية البارزة في الشمال التركي ومن اجمل جولات سياحية في طرابزون. بعد الوصول إلى دير صوميلا، سيكون هناك وقت حر للتصوير والاستمتاع بإطلالات خلابة من القمة.

 

ثم التوجه إلى جبال زيكانة حيث يمكن استكشاف المزيد من الجمال الطبيعي والاستمتاع بالمناظر الساحرة. بعد ذلك، يُخصص وقت لزيارة قرية همسة كوي، حيث يمكن التعرف على الثقافة المحلية وتجربة المأكولات الشعبية الشهية.

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : اجمل رحلات سياحية في تركيا 

جولة طرابزون 

 

 التوجه لزيارة اجمل الاماكن السياحية في طرابزون ونبدأ بزيارة متحف آيا صوفيا الشهيرحيث يُعد متحف آيا صوفيا معلمًا تاريخيًا مهمًا في المدينة، حيث كان في السابق مسجدًا تم بناؤه في عام 1461 م، وكان يُعتبر رمزًا لفتح طرابزون. في عام 1961 م، تم تحويله إلى متحف وافتُتِح مجددًا للعبادة في عام 2013 م.

 

بعد زيارة المتحف نتوجه إلى المدينة القديمة حيث يمكن استكشاف الأسواق واستمتاع بتجربة التسوق واكتشاف منتجات محلية مميزة في النهاية، يتم العودة إلى الفندق مساءً 

 

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : السياحة في أوردو

جولة اوردو

 

تقع مدينة أوردو على بعد حوالي ثلاث ساعات بالسيارة من مدينة طرابزون ومن ضمن جولات سياحية في طرابزون التي ينصح بزيارتها حيث تُعد وجهةً شهيرة للسياح الذين يتوجهون إلى هناك بغرض زيارة التلفريك الشهير الموجود في المدينة.

تبدأ رحلتنا السياحية من مدينة طرابزون باتجاه مدينة غيراسون حيث سنقوم بزيارة القلعة التاريخية التي تُطل على سواحل البحر الأسود في ولاية غيراسون.

 

بعد ذلك، سنتوجه إلى مصنع الشوكولاته الشهيرحيث يمكن للزوار مشاهدة عملية صنع الشوكولاته بأنواعها المختلفة وأشكالها المتنوعة.

وعند انتهاء زيارتنا للمصنع، سنواصل رحلتنا إلى وجهتنا الرئيسية وهي محطة التلفريك في مدينة أوردو. سنقوم بصعود التلفريك إلى قمة البوزتبه وسنتمتع بمنظر رائع يجمع بين مدينة أوردو وبحر الأسود في منظر واحد رائع.

 

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : برنامج سياحي في تركيا

جولة أكيزدرا

 

تُعد جولة أكيزدرا واحدة من أجمل جولات سياحية في طرابزون ومن أهم الوجهات الطبيعية في شمال تركيا، حيث تتميز هذه القرية بجمالها الطبيعي الساحر ووجود مياه كبريتية نقية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بتواجد بيوت ريفية خشبية تاريخية تضفي عليها سحرًا خاصًا.

إذا كنت تبحث عن هدوء ونهار ساحر يمتزج مع صوت مياه الأنهار ليأخذك إلى عالم خيالي، فإن جولة أكيزدرا هي الخيار الأمثل لك. تتيح لك هذه الجولة فرصة استكشاف جمال الطبيعة والاستمتاع بأجواء هادئة ومذهلة في قرية أكيزدرا."

 

جولات سياحية في طرابزون

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في اسطنبول

جولة ريزا

 

تُعتبر جولة ريزا واحدة من أروع الرحلات و جولات سياحية في طرابزون تركيا. تقع مدينة ريزا في الشمال التركي على ساحل البحر الأسود، حيث تبعد حوالي 100 كيلومتر عن مدينة طرابزون. تعتبر ريزا مدينة مهمة بالقرب من الحدود الجورجية، وتشتهر بزراعة الشاي حيث تحتل مكانة بارزة في صناعة الشاي في تركيا.

 

تتميز مدينة ريزا بمناخها المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة. تمتلك المدينة العديد من الأراضي الزراعية الواسعة المخصصة لزراعة الشاي، وتضم العديد من الينابيع والأنهار. هذه الجوانب تجعل رحلة الى ريزا تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخضراء الخلابة والطبيعة الخلابة أثناء الرحلة."

 

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في طرابزون

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون 

 

 تأجير سيارة مع سائق في طرابزون هو خيار رائع للقيام في جولات سياحية في طرابزون ولاستكشاف المدينة والمناطق المحيطة بها براحة وسهولة. إليك معلومات إضافية حول خدمات استئجار السيارات مع سائق في طرابزون:

  • السائقين المحترفين: شركة فردوس الحياة توفر سائقين محترفين ومدربين يعرفون المنطقة بشكل جيد ويضمنون لك رحلة آمنة ومريحة.
  • تنوع السيارات: يتوفر مجموعة متنوعة من السيارات السياحية المكيفة بالكامل لتلبية احتياجاتك وراحتك.
  • تخطيط الجولات: تقوم شركة فردوس الحياة في تنظيم جولات سياحية مخصصة تشمل المعالم السياحية الرئيسية والأماكن الجذابة في طرابزون والمناطق المحيطة بها.
  • توجيه ومعلومات: يمكن للسائقين تقديم معلومات ونصائح حول المواقع السياحية والمطاعم والتسوق .
  • استقبال وتوصيل للمطار: نوفر لكم  خدمة استقبال من وإلى المطار أو من وإلى الفندق.

للمزيد من المعلومات حول استئجار سيارة مع سائق في طرابزون، يمكنك التواصل مع شركة فردوس الحياة مباشرة للحصول على معلومات كافية حولة سيارة مع سائق او للترتيب برامج سياحية خاصة وبأسعار مناسبة . 

 

جولات سياحية في طرابزون

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة