احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
تعرّف على اجمل المدن القريبة من اسطنبول التي تستحق الزيارة
اجمل المدن القريبة من اسطنبول

تعرّف على المدن القريبة من اسطنبول

 

تعتبر اسطنبول من أجمل وجهات السياحة في تركيا وأقدمها وأكثرها تاريخاً وجذباً للسياح المحليين والعرب والأجانب، فهي تتمتع بمزيج جميل بين الطبيعة االساحرة والاماكن التاريخية والأثرية، فهي من أهم المدن السياحية في تركيا التي تجذب محبي الترفيه.

 

كما تضم اسطنبول العديد من المدن القريبة من اسطنبول التي سوف تتيح لك التعرف على المدن السياحية التي يمكنك زيارتها بيوم واحدة وانت في اسطنبول .

 

لأجل ذلك تم اعداد هذا التقرير لنتعرّف على أهم المدن القريبة من اسطنبول والتي تتمتع بالعديد من الاماكن السياحية الطبيعية والتاريخية التي تستحق الزيارة .

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في اسطنبول 

 

اجمل المدن القريبة من اسطنبول 

 

يقدم المقال أهم المعلومات عن مدينة اسطنبول والتي يجب أن يعرفها كل سائح قبل السفر إليها، كما يقدم أهم المدن القريبة من اسطنبول. 


مدينة سبانجا 

 

سبانجا تتميز بأنها من أجمل المناطق القريبة من اسطنبول والتي تستحق الزيارة مع العائلة، حيث تعد وجهة جميلة لعشاق الطبيعة الخضراء بمناظرها الخلابة وهوائها النقي وهي تعد قبلة عشاق الطبيعة ورحلات السفاري كما تبعد عن اسطنبول 134 كم.

 

كما توفر العديد من الانشطة السياحية التي تناسب جميع الاعمار والعديد من الفنادق والمقاهي والمطاعم التي تتمتع بأطلالات بانورامية على المساحات الخضراء الجميلة . 

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في سبانجا

المدن القريبة من اسطنبول

 

مدينة بورصة 

 

تعتبر من المدن القريبة من اسطنبول حيث أنها تمثل التاريخ العثماني في تركيا حيث كانت عاصمة الدولة العثمانية كما انها مدينة بورصة تبعد عن اسطنبول حوالي 152 كم مما يجعل الذهاب لها بيوم واحد كافي للتعرّف على هذه المدينة الجملية .

 

كما تسمى مدينة بورصة الخضراء بسبب طبيعتها الغنية وتحتوي على العديد من الجبال والوديان والمساحات الخضراء الساحرة واحتوائها على العديد من الشلالات الشاهقة كل هذا جعل السياحة في بورصة من الوجهات السياحية التي ينصح بزيارتها اثناء اقامتك في اسطنبول حيث يمكن زيارتها في يوم واحد والعودة لسطنبول بنفس اليوم .

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في بورصة 

المدن القريبة من اسطنبول

 

 

القرى القريبة من اسطبنول  

 

يعتبر ريف اسطنبول الذي يضم العديد من القرى مثل ازميت وشيلا واغوا وريفا والقرية البولندية وسكاريا من أجمل وأفضل المناطق القريبة من اسطنبول للاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدن ويعد ريف اسطنبول أكثر المواقع زياراةً من سكانها وسكان المدن المجاورة والزوار العرب والأجانب خلال عطلات نهاية الأسبوع أو رحلات اليوم الواحد .

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية القريبة من اسطنبول

المدن القريبة من اسطنبول

 

مدينة كوجالي 

 

 تعتبر مدينة كوجالي من أروع الاماكن القريبة من اسطنبول فهي مدينة غنية بالجبال الخضراء الطبيعية وبحيرات وأنهار بالإضافة إلى وجود العديد من الاماكن الأثرية والتاريخية التي تعود إلى العديد من الحضارات القديمة. كما يتوفر العديد من الفنادق المطلة على البحر الاسود والانشطة السياحية المناسبة للعوائل.

 

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في سكاريا 

المدن القريبة من اسطنبول

 

مدينة أدرنة 

 

هي من أشهر المدن السياحية القريبة من اسطنبول التي تتميز بالعديد من الاماكن السياحية التاريخية من المساجد، والمتاحف، والمنتزهات، والمولات، كما ان المدينة شهدت على العديد من الحروب والنزعات منذو القدم . تعد مدينة ادرنة من المدن التي ينصح بزيارتها اثناء وجودك في اسطنبول حيث يمكن زيارتها بيوم واحد وتبعد  عن اسطنبول 170 كم .

 

اقرأ ايضاً : السياحة في ادرنة تركيا

المدن القريبة من اسطنبول

 

مدينة بولو 

 

تتميز بأنها من أجمل المدن التركية القريبة من اسطنبول، حيث تستقطب أعداداً كبيرة من المسافرين من جميع دول العالم حيث تبعد عن اسطنبول حوالي 300 كم.

 

فهي مدينة مليئة بالتنوع البيئي حيث الغابات، البحيرات، والحدائق كما أنها تتميز بإطلالتها الجملية على البحر الأسود كل هذا جعل السياحة في بولو ابانت من اجمل الوجهات السياحية التي يجب عليك زيارتها مع العائلة والتقاط الصور التذاكارية.

اقرأ ايضاً : السياحة في بولو ابانت 

المدن القريبة من اسطنبول

 

مدينة اسكي شهير

 

هي من اجمل المدن القريبة من إسطنبول التي تشتهر بالطبيعة الخضراء والاماكن التاريخية حيث تحتوي على العديد من المتاحف والقلاع المحصنة التي تعبر عن الفترة الزمنية التي عاشتها المدينة ، بالإضافة إلى المتنزهات الترفيهية والبحيرات الطبيعية . 

 

اقرأ ايضاً : السياحة في اسكي شهير

المدن القريبة من اسطنبول

 

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 

 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة