احجز سيارة خاصة مع سائق في تركيا
السياحة في اسطنبول
اجمل جدول سياحي تركيا 10 ايام في اسطنبول والشمال التركي
اجمل جدول سياحي تركيا 10 ايام

اجمل جدول سياحي تركيا 10 أيام

 

تعرّف معنا على اجمل جدول سياحي تركيا 10 ايام في اسطنبول و الشمال التركي حيث سوف يضم العديد من الاماكن السياحية التي لها اهمية كبيرة في السياحة في تركيا بسبب احتوائها على اماكن سياحية تاريخية وطبيعية وترفيهية مناسبة للعوائل لأجل ذلك تم اعداد برنامج سياحي في تركيا في اسطنبول والشمال التركي لنأخذكم في جولة على اجمل المعالم السياحية التي ينصح بزيارتها.   

 

سيارة مع سائق في تركيا

 

اماكن السياحية في جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

اول ايام في جدول سياحي تركيا 10 ايام

بتم التنسيق لكم برنامج سياحي من قبل موظف الشركة وعند اعتمادكم على السفر بتم ارسال لكم تفاصيل الحجز و ارسال مندوب من شركة فردوس الحياة للسياحة ويقوم بأستقبالكم من المطار وتوصيلكم إلى الفندق واستراحة من عناء السفر 

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

اقرأ ايضاً : استئجار سياره مع سائق اسطنبول 

ثاني يوم من بجدول سياحي تركيا 10 ايام

نبدأ بأصطحابكم من الصباح ونبدأ جولتنا في زيارة الاماكن السياحية في اسطنبول ومن ابرزها هي سلطان احمد وجامع آياصوفيا التاريخي ومن ثم التوجه لأحدى المطاعم المطلة على البوسفور وبعد انتهاء من وجبة الغداء نذهب في جولة سياحية في البوسفور لمدة ساعة للتمتع بمشاهدة القصور في اسطنبول وجسر البوسفور والتقاط الصور التذكارية مع العائلة ومن ثم نتوجه الى شارع الاستقلال في اسطنبول للتسوق وتوصيلكم للفندق .

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

ثاني يوم في جدول سياحي تركيا 10 ايام

نبدأ جولتنا صباحاً بالتوجه الى قرية سبانجا والمعشوقية للتعرّف على هذه القرية التي تعتبر قبلة عشاق الطبيعية وزيارة الاماكن السياحية في سبانجا مثل بحيرة سبانجا والمطل الزجاجي وجبل كارتبه وقرية المعشوقية وزيارة المطاعم والمقاهي والجلوس في المنتجعات السياحية المناسبة للعوائل.

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

اقرأ ايضاً : اجمل 4 رحلات سياحية في تركيا 

ثالث يوم في جدول سياحي تركيا 10 ايام
نتوجه الى جزية الاميرات بالعبارة حيث يستغرق مدة ساعة للوصول للجزيرة التي تعد اكبر جزيرة في اسطنبول ومن الوجهات السياحية التي يقصدها السياح حيث توفر تجربة فريدة لاخذ جولة داخل الجزيرة على الدرجات الهوائية والتقاط الصور التذاكارية .

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

رابع يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام

نبدأ جولتنا في التوجه لمدينة بورصة التركية التي تبعد 157 كيلو متر وهي من المدن القريبة من اسطنبول التي ينصح زيارتها اثناء حجزك برنامج سياحي في تركيا حيث سوف نزور اجمل أماكن سياحية في بورصة مثل الشجرة المعمرة وبرج الساعة والقرية العثمانية وشلالات سعيد اباد وسوف ننهي جولتنا في تلفريك بورصة والصعود الى جبل اولوداغ الشهير والجلوس في احدى المطاعم التي لها اطلالة بانورامية على مدينة بورصة.

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

اقرأ ايضاً : سيارة مع سائق في طرابزون

خامس يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام
بتم ارسال لكم السيارة الى الفندق وبعد اجراء عملية الخروج من الفندق والتوجه الى المطار اسطنبول للسفر الى الشمال التركي طرابزون واستقبالكم من مطار طرابزون بسيارة خاصة مع سائق خاص وتوصيلكم للفندق لأخذ استراحة من السفر.

 

 

سادس يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام

نبدأ جولة في الشمال التركي وزيارة قرية اوزنجول التي تعد عروسة الشمال التركي وزيارة اجمل الاماكن السياحية في اوزنجول ونبدأ بزيارة بحيرة اوزنجول الشهيرة ومن ثم زيارة معرض السكاكين والتوجه الى مزارع الشاي في اوزنجول وتراس اوزنجول وشلال اتاكوي في اوزنجول وننهي جولتنا في جلوس في المطاعم المطلة على البحيرة والعودة لطرابزون مساء.

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

اقرأ ايضاً : السياحة في أوردو 

سابع يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام

التوجه صباحاً لقرية ايدر التي تعد من اجمل القرى في الشمال التركي ونبدأ بزيارة مرتفعات ايدر والتقاط الصور التذاكارية والجلوس في المطاعم الطلة على المساحات الخضراء ونتوجه مباشرة الى شلالات اسكيت اوغلو وقلعة ريزا الاثرية والجسور العثمانية وزيارة البساط الاخضر وننهي جولتنا في وادي الرياح والقيام بالانشطة السياحية مثل الزبلاين او قيام بتجربة الرافتينغ والعديد من الانشطة السياحية والعودة مساء لطرابزون .

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

اقرأ ايضاً : حيدر نبي في تركيا

ثامن يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام

نبدأ بأصطحابكم من الفندق في طرابزون والتوجه الى دير سوميلا التاريخية واخذ جولة سياحية داخل معبد الدير سوميلا والتوجه للمطاعم القريبة التي لها اطلالة على الجبال الخضراء ونبدأ بالتوجه الى شلال الجبل الأسود وزيارة جبال زيكانا وننهي جولتنا في قرية همسي كوي والعودة مساء الى طرابزون .

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

تاسع يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام
في اخر يوم من برنامج سياحي في تركيا هو بزيارة الاماكن السياحية في طرابزون ومراكز التسوق وشراء الملابس والهداية التذكارية في اسواق طرابزون وزيارة قصر اتاتورك و جامع أيا صوفيا وزيارة مطل البوزتبة زيارة الاسواق الشعبية ومجمع الفورم والعودة مساء للفندق.

 

جدول سياحي تركيا 10 ايام

 

عاشر يوم من جدول سياحي تركيا 10 ايام
بتم ارسال لكم سيارة مع سائق في طرابزون الى الفندق والتوجه الى المطار والعودة الى الوطن ونتمنى أن نكون على حسن ظنكم من نهاية برنامج سياحي في تركيا

 

 

خدماتنا

سيارة مع سائق في تركيا

سائق تركي يجيد اللغة العربية

رحلات سياحية يومية شاملة الديزل

 

تواصل معنا على الارقام

> واحجز رحلتك الان عبر الواتساب مباشرة <

00905331292704 

 

Facebook Share
Google Plus Share
Whatsapp
اشترك بالقائمة البريدية
اشترك ليصلك آخر الأخبار والعروض عبر البريد

حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة فردوس الحياة